إغلاق

تطبيق Exness Trader

 

ألا تمتلك الوقت اللازم للجلوس أمام الكمبيوتر، أو ليس لديك هذه الإمكانية ولكنك تريد إدارة جميع حسابات التداول الخاصة بك على نحو سريع وسهل، والأهم من ذلك، بطريقة مريحة؟

استخدم التطبيق المُقدم من شركة Exness Global Limited للتداول في الأسواق المالية. واستمتع بإدارة جميع حساباتك وأجرِ الصفقات ببساطة وسرعة من خلال اختيار جميع الأصول التي تريدها.

ما المقصود بـ Exness Trader؟

هو تطبيق يحمل العلامة التجارية لشركة Exness ويمثل أسرع طريقة للتحكم في حسابات تداولك.

ستتمكن من إجراء عمليات التداول كالمحترفين من خلال جعل هاتفك الذكي في متناولك والقيام ببضع خطوات بسيطة. وسترى أن التداول في الأسواق المالية أسهل من أي وقت مضى. ويشهد على ذلك مستخدمو تطبيق Exness Trader.

يُعد تحميل تطبيق Exness Trader أمرًا أساسيًا. ويتوفر الآن تطبيق الجوَّال من Exness لـ iOS وAndroid من أجلك. يمكنك تحميل هذا التطبيق لأي جهاز، ولا تُفرض أي قيود على التداول. 

يمكنك إجراء عمليات التداول نفسها كما كنت تفعل ذلك في منزلك من الكمبيوتر. اقرأ المراجعة، وستعرف السبب الذي يجعل العملاء لدينا لا يستغنون عنه.

التفاصيل المتعلقة بمنصة Exness Trader

بمجرد أن تحمل هذا التطبيق على هاتفك الذكي، ستدرك جميع المزايا التي يتمتع بها تطبيق الجوَّال من Exness. ولكن عليك أولاً معرفة بعض مميزاته.

ميزات تطبيق Exness Trader:

  • عملية تسجيل سهلة جدًا تستغرق أقل من دقيقة.

  • حساب حقيقي وحساب تجريبي يتم فتحهما تلقائيًا من أجلك (بالإضافة إلى ذلك، يكون لك كامل الحرية لفتح المزيد من الحسابات وقتما تريد).

  • سهولة التصفح تجعل التداول على المنصة تجربة ممتعة.

  • تداول ما يزيد عن 130 من الأصول الشائعة القابلة للتداول.

  • مراقبة السوق.

  • التقويم الاقتصادي يوضح الفعاليات المالية التي تُمكِّن من التنبؤات الاقتصادية.

  • الوصول إلى الأسعار في الوقت الفعلي.

  • إشعارات عن مؤشرات تداول وحركات الأسعار.

  • الاستفادة من تكاليف المعاملات المنخفضة، التي تبدأ من 0.1 بيب.

  • وظائف إيقاف الخسارة وجني الربح آلية.

الميزة الأولى: مثالي للمبتدئين والمحترفين على حد سواء

السهولة والتنوع هما ما يجعلان المتداولين المبتدئين يحبون هذا التطبيق من Exness. ويمكنهم اتخاذ قرارات التداول بثقة أينما كانوا. يستخدم المستثمرون المحترفون أكثر من 200 أداة لتنويع محافظهم الاستثمارية، ولإجراء عمليات إيداع وسحب سريعة.

الميزة الثانية: مع تطبيق Exness Trader، لا تستغرق عمليات إيداع الأموال وسحبها وقتًا طويلاً

مع تطبيق Exness Trader، لا يلزم لإيداع أموالك أو سحبها سريعًا الوصول إلى حاسوبك. تنفذ هذه العملية على الفور، ويُعرض لكل عميل عددٌ من الطرق المختلفة، ويختار كل شخص الطريقة الأنسب له. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إدارة حسابك من خلال بضع خطوات بسيطة.

الميزة الثالثة: الأدوات اللازمة في تطبيق واحد

بعد تحميل تطبيق التداول مباشرة، ستدرك أن بين يديك أداة مثالية للتداول.

فهو يتمتع بجميع المؤشرات اللازمة ومخططات أعمدة الشموع وغيرها من الأدوات الرئيسية للتداول. ستدرك كل هذا في وقت قصير جدًا؛ لأن التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

الميزة الرابعة: توافر جميع الأصول

مهما كانت الأسواق التي تفضل التداول فيها، ستجدها جميعها في هذا التطبيق، بدءًا من المؤشرات والذهب إلى النفط والعقود على الفروقات على الفوركس. ولن تضطر إلى تثبيت أي برامج إضافية أو الاتصال بأي شركات أخرى. فالتبديل بين المخططات البيانية أمر يسير جدًا ولا يحتاج إلا إلى بضع نقرات.

الميزة الخامسة: جميع الأدوات التحليلية الضرورية مجانية

يستطيع كل مستخدم للتطبيق الوصول إلى الأخبار والإشارات وتحليل أعمدة الشموع والبنية الأساسية والتقويم الاقتصادي وغيرها من الأدوات الأكثر تطورًا لتحسين فرص اتخاذ القرارات الصحيحة. اغتنم أفضل فرص التداول الآن.

الميزة السادسة: احصل على الدعم على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع

يتوفر دعم Exness دائمًا، سواء نهارًا أو ليلاً، عبر المحادثة المباشرة. ويمكنك الاطلاع على إجابات الأسئلة الأكثر شيوعًا في مركز المساعدة. هل لديك سؤال؟ جرِّب المحادثة المباشرة لدينا بالتطبيق، وسيجيب عليك أحد خبرائنا المدربين خلال ثوانٍ.

مزايا التطبيق

التحليلات

بالنسبة لأجهزة Android وiOS، يتوفر لمستخدمي تطبيق Exness Trader إمكانية الوصول إلى أدوات تحليل السوق المتقدمة. 

تستطيع معرفة الأخبار المهمة عن الأسواق المالية ونشر التقارير المهمة التي يمكن أن تؤثر في قيمة الأدوات بسرعة ومجانًا.

ولن يفوتك أي نشاط مبكر أو حدوث انهيار مجددًا!

يمكنك متابعة حركة أزواج العملات الرئيسية والعملات الرقمية في الوقت الفعلي، وكذلك حركة أسعار الأصول الأخرى. وستجد أيضًا مخططات بيانية مناسبة وإشارات تداول دقيقة. يمكنك كذلك الاشتراك لتلقي تنبيهات عند وصول الأسعار إلى مستوى معين.

أنواع المخططات البيانية

يوفر هذا التطبيق، الذي يكتسب شهرة واسعة بين المتداولين، أنواع المخططات البيانية التي تحتاج إليها. 

سواء كنت تستخدم مخططات أعمدة الشموع أو المخططات الشريطية أو الخطية، ستكون مقدمة هنا وستستفيد منها على نحو ملائم. 

يمكنك الوصول إليها بسهولة.

حاسبة المتداول

من قسم الأدوات، توجد أداة تسمى حاسبة المتداول. 

وتتيح لجميع المتداولين توفير الكثير من الوقت والجهد. بدلاً من إجراء المتداولين جميع العمليات الحسابية بأنفسهم، يمكنهم لصق جميع القيم الأساسية في الحاسبة والحصول على النتيجة. وما على المتداول إلا تحديد حجم الصفقة وقيمة البيب والسواب والاسبريد وغيرها من المحددات، وستجري الحاسبة جميع العمليات الحسابية اللازمة خلال لحظات. وإذا كنت تخطط لاستخدام الرافعة المالية، فحدِّد المبلغ أيضًا.

المحفظة الاستثمارية، وفتح الصفقات وتعليقها وإغلاقها

بمجرد تحميل تطبيق Exness لمستخدمي Android وإكمال التسجيل، ستتمكن من فتح الصفقات وإغلاقها وضبط جميع الأوامر اللازمة. ويساعد تطبيق Exness على الوصول إلى التداول بسهولة أكبر.

الأمر بسيط جدًا ولا يحتاج إلى كثير من الجهد، يمكنك الانتقال إلى قسم الأسواق واختيار الأصل الذي تريد شراءه أو بيعه. وما عليك إلا النقر على هذا الأصل وسترى توصيات من خبراء Exness. وسترى أيضًا مخططًا بيانيًا للأداة المحددة وستكون قادرًا على اتباع ديناميكياتها. في أسفل الشاشة، سيظهر لك زران هما الشراء والبيع. تأكد من وجود ما يكفي من المال في حسابك للشراء.

الدعم والمخططات البيانية

يمكن الاتصال بفريق الدعم بسهولة جدًا على أجهزة iOS وAndroid، ولن يكون عليك إلا اختيار المحادثة المباشرة من ملفك الشخصي. وتوجد العديد من الموضوعات الشائعة يمكن الاختيار من بينها، وإذا كان لديك سؤال لا يتعلق بأي من هذه الموضوعات، يمكنك طرحه على الموظف المسؤول وستحصل على إجابة سريعة ووافية. يتوفر الدعم على مدار اليوم، ودون استراحات وعطلات نهاية الأسبوع. 

تحميل تطبيق Exness Trader

لن يتطلب تحميل التطبيق بذل الكثير من الوقت والجهد. ويتوفر التطبيق لمنصتي Android وiOS. وتوجد جميع الروابط والأزرار اللازمة لتحميل التطبيق في الموقع الإلكتروني الرسمي للوسيط، لذا يمكنك تثبيت تطبيق الجوال هذا ببضع نقرات فحسب، وبطريقة أسهل من أي تطبيقات أخرى في Play Market أو AppStore. وهناك طريقة أخرى لتثبيت هذا التطبيق سريعًا هي استخدام رمز الاستجابة السريعة.

كيفية تحميل تطبيق Exness Trader 

لتحميل التطبيق، عليك باتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى Play Market أو AppStore

  2. وفي شريط البحث، اكتب "Exness Trader"

  3. ستجد التطبيق مُقدمًا من الشركة المصممة Exness Global Limited.

  4. انقر على الزر "تثبيت".

  5. عند تحميل التطبيق، انقر على الزر "فتح". وبعد ذلك، ستنتقل إلى عملية التسجيل البسيطة.

وتُعد الخطوات نفسها لازمة لتثبيت التطبيق على أجهزة iOS، ولن تحتاج إلا إلى استخدام AppStore. 

ولا تنسَ الاطلاع على الأدلة التعليمية المجانية من Exness.

ما الذي يمكنك التداول فيه باستخدام التطبيق؟

إن إحدى مميزات تطبيق Exness هي أنه يشمل كل ميزة من ميزات التداول ويمنح المتداولين إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأصول. ويتيح لهم هذا استخدام أدوات التداول المتعددة دفعة واحدة وتنويع محافظهم الاستثمارية.

أزواج عملات الفوركس

يتمتع سوق الفوركس بأعلى سيولة نقدية، ومن ثم يجذب المزيد من المتداولين في كل عام. وبفضل التطبيق، ستتمكن من الوصول إلى التداول في أزواج العملات الأكثر رواجًا دون أي قيود مفروضة. علاوة على ذلك، ستزيد مجموعة الأدوات الكبيرة من فرص تداولك وستتيح لك التداول بأزواج العملات في أثناء النهار والليل. لكن قبل أن تبدأ بالتداول، تأكد من أنك تعرف أفضل ساعات التداول في الفوركس.

مصادر الطاقة

إذا كنت تفكر في بدء التداول في مصادر الطاقة، مثل النفط، منذ مدة طويلة، يمكنك تيسير المهمة بالتعرف على جميع الفروق الدقيقة للتداول في هذا الأصل وتحميل التطبيق على جهازك الجوَّال.

وبفضل هذا التطبيق، ستتمكن من التداول بصورة أسرع بالاستعانة بإستراتيجيات التداول الرائجة.

العملات الرقمية

يعلم الجميع أن التداول في العملات الرقمية يُدِّر دخلاً جيدًا. ولكن في الوقت نفسه، تتسم هذه السوق بالتقلب الشديد. إذا فتحت صفقة بعملة رقمية ما، ثم لم تتمكن من الوصول إلى الكمبيوتر، فمن الممكن أن يؤدي هذا إلى تكبد خسائر فادحة. وفي هذه الحالة، يساعد تطبيق Exness على إنقاذ المتداولين، ويتيح لهم إجراء صفقات على العملات الرقمية بسرعة وسهولة من الهاتف الذكي بين أيديهم فحسب ودون القلق من تفويت حركة أساسية بالسوق.

المؤشرات

كيف يمكنك البدء بالتداول في المؤشرات؟ إن سر النجاح بسيط، فكل ما تحتاج إليه هو فتح حساب لدى وسيط Exness الموثوق. والخطوة الثانية هي تثبيت التطبيق للتداول بالمؤشرات بنجاح. وستكون قادرًا على التداول بالمؤشرات على مدار اليوم، دون أي قيود مفروضة وبأفضل الشروط. تعرَّف على مدى سهولة استخدام تطبيقنا والراحة التي يوفرها.

الأسهم

يمكنك تحقيق الدخل دون الاقتصار على الفرق بين تكلفة شراء الأصول وبيعها فحسب، بل أيضًا من خلال جني أرباح الحصص الموزعة، وبذلك ستصبح الأسهم من أدواتك. وعند شراء أسهم لشركات كبيرة، يمكنك الاحتفاظ بها لعدة سنوات والمراهنة على الاستثمار طويل الأجل دون القلق من انخفاض قيمة أسهم IBM أو Microsoft أو غيرهما من الشركات بدرجة كبيرة. ومع تطبيق Exness، تصبح أسهم التداول أكثر ملاءمة وسهولة وسرعة.

طرق الدفع والسحب

بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي، يمكنك القيام بجميع عمليات الدفع بصورة فورية، وعلى وجه الخصوص، إجراء عمليات الإيداع سريعًا وعمليات السحب الفوري وغيرها.

ولتحقيق هذا الهدف بنجاح، ستقدم لك عدة طرق دفعة واحدة. يمكنك تجديد إيداعك عبر محفظة البيتكوين، واستخدام الخدمات المصرفية المتوفرة عبر الجوَّال أو واحد من أنظمة الدفع الإلكترونية الرائجة، أو تجديد حسابك بواسطة بطاقات الائتمان أو إجراء إيداع عن طريق الصراف في أحد البنوك. وعند سحب الأموال من حسابك، يلزم العلم أنه يمكنك اللجوء إلى الطرق التي تم استخدامها عند الإيداع فقط.

ما الدول التي يمكن استخدام تطبيق Exness فيها؟

في الوقت الحاضر، يمكنك استخدام التطبيق بنجاح في مجموعة كبيرة من البلدان حول العالم. يمكن، بوجه خاص، استخدام التطبيق من قِبل عملاء الشركة من أذربيجان، والنمسا، وأرمينيا، والبرازيل، وكرواتيا، وكوستاريكا، وبلغاريا، وجمهورية الدومينيكان، والدنمارك، وجمهورية التشيك، وفرنسا، وفنلندا، وإستونيا، ومصر، وألمانيا، والمجر، واليونان، والهند، وأيسلندا، وأيرلندا، وإندونيسيا، وإيطاليا، وقيرغيزستان، وليتوانيا، ولاتفيا، ولوكسمبورغ، وهولندا، وماليزيا، ونيجيريا، والنرويج، والفلبين، وباكستان، وبولندا، ورومانيا، وقطر، والبرتغال، وسلوفينيا، وسلوفاكيا، وإسبانيا، وجنوب إفريقيا، وتايوان، والسويد، وسريلانكا، وتايلاند، والمملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة، وفنزويلا، وأوروغواي.

إذا كنت في بلد ضمن قائمة البلدان التي لا يمكنها استخدام خدمة Exness، يؤسفنا أنه غير مسموح لك بالوصول إلى التطبيق.

الأسئلة المتكررة

هل تطبيق Trader App مجاني؟

نعم! يمكنك تحميل تطبيق الجوَّال Exness Trader، والاشتراك واستخدام التطبيق بشكل مجاني تمامًا. ولا يهم إذا كنت متداولاً أو تفكر فقط في الأمر. اغتنم أفضل فرص التداول الآن!

كيف تستخدم تطبيق Exness للتداول؟

لاستخدام التطبيق، سواء اخترت تطبيق Exness لنظام التشغيل iOS أو تطبيق Exness لنظام التشغيل Android، سيكون عليك في البداية تثبيته على هاتفك الذكي. فهو مجاني، ويمكن تحميله من خلال Play Market أو AppStore، بناءً على جهازك.

بمجرد تحميل التطبيق والدخول إليه لأول مرة، سيكون عليك التسجيل بإدخال بياناتك الشخصية وعنوان بريدك الإلكتروني الذي ستتلقى عليه بريدًا إلكترونيًا به رابط تفعيل الحساب.

بعد تسجيل الدخول لأول مرة إلى التطبيق مباشرة، ستتمكن من إيداع الأموال لبدء التداول. يمكنك استخدام التطبيق في أي وقت تريده، على مدار اليوم، ما دام هاتفك الذكي في متناول يديك.

كيف يمكنك التداول مع تطبيق Exness؟

إن التداول باستخدام تطبيق Exness للجوَّال بسيط جدًا. يمكنك رؤية العديد من الأقسام في التطبيق:

1. الصفحة الرئيسية. الصفحة الأساسية للتطبيق حيث تكون جميع المخططات البيانية لأدوات التداول المتوفرة معروضة. ويمكنك اختيار أدواتك المفضلة أو إحدى الفئات، على سبيل المثال، المعادن أو العملات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاطلاع على رصيد حسابك.

ما عليك سوى النقر مرة واحدة على المخطط البياني، وسترى توصيات التداول للأداة، وكذلك زري البيع والشراء لمساعدتك على إجراء الصفقات.

2. الأسواق. في هذا القسم، سيمكنك الاطلاع على إشارات التداول، وآخر أخبار الأسواق المالية، والفعاليات الرئيسية التي ستحدث في المستقبل القريب.

3. الملف الشخصي. يحتوي هذا القسم على أدوات مهمة للمتداول، بالإضافة إلى جميع معلومات الملف الشخصي التي يمكن تعديلها.

كيف يمكنك الاتصال بالدعم من التطبيق؟

إن الاتصال بالدعم من التطبيق عن طريق المحادثة المباشرة أمر غاية في البساطة. يمكنك العثور عليه ضمن الملف الشخصي > الدعم > المحادثة المباشرة. وسيتواصل معك أحد مقدمي الخدمة في أقرب وقت ممكن لحل أي مشكلة. تواصل مع Exness للحصول على إجابات عن أسئلتك. يحصل جميع العملاء على الدعم عند الطلب.